القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مشروع ناجح للنساء: وكيف يمكنك الاستفادة منه


افضل مشروع ناجح للنساء

أفضل مشروع ناجح للنساء مربح جدا وغير مكلف


هناك العديد من قصص النجاح للنساء اللواتي أحدثن تأثيرا كبيرا في مجالهن. ولكن ما هو المشروع الأكثر نجاحا؟ في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على بعض أنجح المشاريع للنساء وما الذي جعلها ناجحة للغاية.



تشكل النساء جزءا كبيرا من القوى العاملة، ولكن حان الوقت لتقديرهن على إنجازاتهن بدلا من المسميات الوظيفية. لا تزال النساء محاصرات في نفس العمل اليومي الذي كان يعتبر معيارا لعقود.



هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون أن المرأة ليس لديها الكثير من النجاح في عالم الأعمال ، أو العديد من الأدوار في المناصب القيادية. وسواء كان هذا صحيحا أم لا، فإن هذه الآراء تؤثر على الطريقة التي



تتصرف بها النساء أنفسهن ويتصرفن في تفاعلاتهن مع الآخرين. عندما أتحدث إلى امرأة حول مشروع محتمل لها ، فإنها غالبا ما تكون غير مناسبة وتبدو سلبية للغاية بشأن المشاركة في ريادة الأعمال. ولكن ماذا لو كان لدى المزيد من الأشخاص مهارات مثل بدء شركة من الصفر؟




ما هو المشروع الناجح؟!




كلنا نعرف هذا الشعور. كنت تعمل على مشروع لأسابيع ، وربما حتى أشهر. لقد وضعت دمك وعرقك ودموعك فيه. وبعد ذلك... يفشل. فشلا ذريعا.



من الصعب بما فيه الكفاية التعامل مع الفشل بشكل عام ، ولكن عندما يحترق مشروعك ، فقد يكون ذلك محبطا بشكل خاص. إذا كنت امرأة، فقد تشعرين بأنك الوحيدة التي فشلت في شيء ما.



والخبر السار هو أنك لست وحدك. في الواقع ، فشلت بعض النساء الأكثر نجاحا مرارا وتكرارا قبل أن يحققن النجاح في النهاية. لذلك إذا كنت تشعر بالإحباط إزاء فشلك الأخير ، فخذ الراحة في معرفة أنه حتى أكثر النساء نجاحا كن هناك أيضا.



ومن الحقائق المعروفة جيدا أن المرأة تتعرض للتمييز في القوى العاملة لسنوات عديدة.



وعلى الرغم من ذلك، كان هناك العديد من المشاريع الناجحة التي اضطلعت بها المرأة.




ما هو أفضل مشروع ناجح للنساء؟




1. أفضل الفرص للمرأة كسب 250 ألف دولار / سنة العمل من المنزل




هناك العديد من الفرص للنساء للعثور على النجاح مع أعمالهن الخاصة. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع الفرص على قدم المساواة.بعضها أكثر ربحية وأسهل في البدء من غيرها. تتطلب بعض



الشركات استثمارا كبيرا للوقت والمال ، في حين أن البعض الآخر غير مكلف نسبيا وسهل البدء. أفضل مشروع ناجح للنساء هو مشروع مربح وسهل البدء نسبيا.



أحد أكثر المشاريع نجاحا وربحية للنساء هو العمل من المنزل. هناك العديد من المزايا لهذا النوع من الأعمال. على سبيل المثال ، من غير المكلف للغاية البدء. يمكنك في كثير من الأحيان العمل من المنزل مع



تكاليف بدء التشغيل قليلة أو معدومة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين ساعات العمل الخاصة بك والعمل حول جدول عائلتك.



شيء رائع آخر حول العمل من المنزل هو أنه يمكنك القيام بذلك في وقتك الخاص. ليس عليك الدخول والخروج مثل الوظيفة التقليدية. هذا



يعني أنه يمكنك العمل عندما يعمل من أجلك. إذا كان لديك التزامات أخرى خلال اليوم ، فيمكنك العمل في المساء أو في عطلات نهاية الأسبوع.هناك عدد من الطرق لتكون ناجحا عند العمل من المنزل.



إحدى هذه الفرص هي بدء مدونة. يمكن أن تكون المدونة حول أي موضوع ، من الأمومة والأبوة  إلى الموضة والجمال.يمكن أن تكون هذه طريقة رائعة لمشاركة معرفتك وخبراتك مع الآخرين مع كسب الدخل أيضا.



هناك الملايين من النساء في جميع أنحاء العالم اللواتي يدونن حول اهتماماتهن ، وكثير منهن يحققن دخلا صحيا من القيام بذلك.



لكي تكون ناجحا ، ستحتاج إلى اختيار مكانة شغوفة بها ثم بناء جمهور من المتابعين المخلصين. بمجرد أن يكون لديك عدد كبير من المتابعين ، يمكنك البدء في تحقيق الدخل من مدونتك من خلال الإعلان أو التسويق بالعمولة .



يعد التدوين طريقة ممتازة لمشاركة صوتك والوصول إلى الأشخاص ذوي التفكير المماثل. إنها أيضا طريقة رائعة لبناء مهاراتك في الكتابة



ومعرفة المزيد عن تصميم الويب والترويج للمحتوى الخاص بك. إذا كنت تبحث عن مشروع تجاري مربح وسهل البدء ، فإن بدء مدونة هو الفرصة المثالية لك.



إذا لم تكن مهتما ببدء مدونة ، فهناك خيارات أخرى أيضا. يمكنك بدء عمل تجاري منزلي أو العمل كمستقل عبر الإنترنت أو يمكنك تقديم



خدمات استشارية أو تقديم دورات عبر الإنترنت. خيار آخر هو إطلاق متجر على الإنترنت وبيع المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت. هناك العديد من الفرص المتاحة للمرأة لكسب دخل من المنزل. مع القليل من الجهد ، يمكنك العثور على الخيار الأمثل لك.



السماء هي الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بالعمل من المنزل والكسب



2. مهندس برمجيات





تقود المشاريع الناجحة للنساء في مجال التكنولوجيا نساء قويات وقادرات يلهمن فرقهن ويقودن النتائج. في قسم المدونة هذا ، سنستكشف بعضا من أنجح المشاريع للنساء في مجال التكنولوجيا ، ونتعرف على ما يجعلها ناجحة للغاية.



قسم المدونة لمقال "ما هو أفضل مشروع ناجح للنساء؟" يدور حول أفضل مشروع ناجح للنساء في مجال هندسة البرمجيات. تم تصميم



هذا المشروع لمساعدة النساء في مجال هندسة البرمجيات على النجاح في حياتهن المهنية. يتضمن المشروع سلسلة من ورش العمل والندوات وفرص الإرشاد. أبتوس



يوفر قسم المدونة الخاص بمقالة "Apptus / Codebreakers / Kansas City Free Thinkers Wanted" فرصا جيدة للطلاب من أجل تنمية مهاراتهم.



تتم إدارة المشروع من قبل منظمة تشارك في استكشاف التقنيات والتقنيات الجديدة. يوفر تخصيص منصة الويب والتصميم واختبار قابلية الاستخدام والوثائق الفنية وإنتاج الوسائط. تتيح هذه المنصة



للطلاب دمج أحدث البرامج في نطاق المشروع المثالي لممارسي تكنولوجيا المعلومات ذوي الخبرة السابقة في بناء الحلول باستخدام منهجيات Agile Scrum القائمة على أفضل الممارسات الصناعية.




3. بوكين برو





يحتوي قسم الكتب على معلومات مفصلة عن الكتب الجيدة المتعلقة بالبرمجة وتطوير البرمجيات بشكل عام. سيتم تحديث هذه القائمة بشكل متكرر حيث يوجد العديد من الكتب الرائعة




4. رعاية خاصة $12,000





هناك العديد من الطرق المختلفة للنساء للمضي قدما في حياتهن المهنية. إحدى الطرق هي البحث عن دولارات الرعاية الخاصة وتأمينها.



أحد أفضل وأنجح المشاريع للنساء اللواتي يسعين للحصول على دولارات رعاية خاصة هو برنامج المرأة في العلوم والتكنولوجيا (WIST).



برنامج WIST هو برنامج إرشادي يساعد النساء في وظائف العلوم والتكنولوجيا على التواصل مع المهنيين الناجحين في مجالهم. كما يوفر البرنامج التمويل لفرص التطوير الوظيفي.



حتى الآن ، كان برنامج WIST ناجحا للغاية. وقد ساعدت العديد من النساء في وظائف العلوم والتكنولوجيا على المضي قدما في مجالهن. إذا كنت امرأة تسعى للحصول على دولارات رعاية خاصة ، فإن برنامج WIST يستحق بالتأكيد النظر فيه.



هل سبق لك أن أردت أن تكون جزءا من شيء من شأنه أن يحدث فرقا كبيرا في العالم وأن يكون مربحا للغاية؟ إذا كان الأمر كذلك ، يجب أن تفكر في أن تصبح راعيا خاصا لأفضل مشروع ناجح للنساء. يسمى هذا



المشروع "هي الأولى" (STF). تقدم STF منحا دراسية للفتيات في البلدان منخفضة الدخل حتى يتمكن من أن يكن أول من يتخرج من المدرسة الثانوية في أسرهن في أسرهن.



ليس فقط STF إحداث تأثير كبير في حياة هؤلاء الفتيات ، ولكنه أيضا مربح. في الواقع ، مقابل كل 1 دولار يتم التبرع به إلى STF ، يذهب 96٪



مباشرة إلى صندوق المنح الدراسية. هذا يعني أن تبرعك سيقطع شوطا طويلا في مساعدة الفتاة على دفع تكاليف تعليمها.



أن تصبح راعيا خاصا ل STF أمر سهل وغير مكلف. مقابل 30 دولارا فقط شهريا ، يمكنك رعاية تعليم الفتاة لمدة عام كامل. هذا أقل من $ 1 في اليوم!



الرعاية الخاصة هي وسيلة رائعة لإحداث فرق في العالم وكسب بعض الدخل الإضافي. إذا كنت تبحث عن مشروع مربح ومؤثر لدعمه ، فلا تنظر إلى أبعد من STF!



هناك العديد من المشاريع الناجحة للنساء المتاحة اليوم. يعد الحصول على المياه الصالحة للشرب والأمن الغذائي والتعليم من أهم العوامل في حياة المرأة. ومع ذلك ، مع وجود العديد من الخيارات المختلفة ، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ.



أفضل مكان للبدء هو العثور على مشروع يركز على الاحتياجات المحددة للمرأة. فعلى سبيل المثال، هناك العديد من المشاريع التي تركز على



توفير إمكانية حصول المرأة في البلدان النامية على المياه المأمونة. هذه قضية مهمة لأن النساء غالبا ما يضطررن إلى المشي لمسافات



طويلة لجمع المياه لأسرهن. ومن خلال توفير إمكانية الحصول على المياه المأمونة، يمكن لهذه المشاريع أن تحدث فرقا كبيرا في حياة النساء وأسرهن.



وثمة مسألة هامة أخرى بالنسبة للمرأة هي الحصول على التعليم. العديد من النساء في جميع أنحاء العالم ليس لديهن نفس الفرص



المتاحة للرجال عندما يتعلق الأمر بالتعليم. هذا هو السبب في وجود العديد من المشاريع التي تركز على توفير الفرص التعليمية للمرأة.



ويمكن لهذه المشاريع أن تساعد النساء على تعلم مهارات ومعارف جديدة يمكن أن تساعدهن على تحسين حياتهن وحياة أسرهن.



إذا كنت تبحث عن مشروع ناجح لدعمه، فكر في مشروع يركز على احتياجات المرأة. هذه المشاريع يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في حياة هؤلاء




5. حارس النزل / العمل في المنزل أمي





هناك الكثير من أنواع المشاريع المختلفة التي يمكن اعتبارها ناجحة للنساء. يعتمد الأمر حقا على أهداف المرأة وما تتطلع إليه للخروج من



المشروع. قد ترغب بعض النساء في بدء أعمالهن التجارية الخاصة ، بينما قد ترغب أخريات في إنشاء منظمة غير ربحية. قد يرغب آخرون ببساطة في التركيز على مشروع شخصي يجعلهم سعداء.



بغض النظر عن ماهية المشروع ، إذا كان شيئا شغوفا به وتعمل بجد فيه ، فمن المؤكد أنه سيكون ناجحا. إن إحاطة المرء بأفراد متشابهين



في التفكير يدعمون المشروع أيضا هو أيضا مفتاح النجاح. في حين سيكون هناك دائما متشككون ورافضون ، طالما أن المرأة نفسها تؤمن بمشروعها ، فمن المؤكد أنها ستجد النجاح.



تعرف آن ماري ، وهي حارسة للنزل وتعمل في المنزل ، شيئا أو اثنين عن إدارة عمل تجاري ناجح. لقد كانت تدير سريرها وإفطارها لأكثر من 5 سنوات حتى الآن ، وفي ذلك الوقت تعلمت الكثير عما يتطلبه الأمر لتكون ناجحة.




فيما يلي أهم نصائحها للنساء الأخريات اللواتي يتطلعن إلى بدء أعمالهن الخاصة:






أ) ثق بنفسك - يبدو الأمر مبتذلا ، لكنه صحيح. إذا كنت لا تؤمن بقدرتك على النجاح ، فلن يفعل ذلك أي شخص آخر.



ب) كن منظما - ضع خطة والتزم بها. سيساعدك هذا على البقاء على المسار الصحيح وتجنب الشعور بالإرهاق.



ج) كن متحمسا - إذا لم تكن متحمسا لما تفعله ، فسيكون من الصعب جدا الحفاظ على مستويات التحفيز بمرور الوقت.



د) التحلي بالصبر - نادرا ما يحدث النجاح بين عشية وضحاها، لذلك لا تشعر بالإحباط إذا استغرقت الأمور وقتا أطول مما كنت تتوقع في البداية.



هـ) ابحث عن الدعم - سواء كان ذلك من العائلة أو الأصدقاء أو زملائك من رواد الأعمال ، فإن وجود نظام دعم أمر بالغ الأهمية للحفاظ على عقلك!



6. مساعد افتراضي / سائق أوبر





هناك العديد من الفرص المتاحة للنساء للنجاح في صناعة المساعد الافتراضي / سائق أوبر. هذه صناعة تنمو بسرعة ، وهناك طلب كبير



على العمال الموثوقين والأكفاء. في حين أن الساعات يمكن أن تكون طويلة والعمل يمكن أن يكون تحديا ، إلا أنه أيضا مجزي للغاية. توفر



هذه المواقف قدرا كبيرا من المرونة ، ويمكنك في كثير من الأحيان تعيين ساعات العمل الخاصة بك.



أحد أفضل الأشياء في هذه الصناعة هو أنه من السهل نسبيا البدء. لا تحتاج إلى أي مهارات أو تدريب خاص ، ويمكنك في كثير من الأحيان البدء



في العمل على الفور. إذا كنت تبحث عن طريقة لكسب بعض المال الإضافي أو حتى لبدء عملك التجاري الخاص ، فهذا خيار رائع.



في حين أنه من المهم أن تكون محترفا ومهذبا أثناء العمل كمساعد افتراضي أو سائق أوبر ، فمن المهم أيضا أن تتذكر أنك رئيسك الخاص.



يمكنك تعيين ساعات العمل الخاصة بك وتولي الكثير أو القليل من العمل كما تريد. هذه فرصة عظيمة للنساء اللواتي يرغبن في السيطرة على حياتهن المهنية وحياتهن.



هناك الكثير من قصص النجاح حول النساء اللواتي وجدن النجاح كمساعدات افتراضيات أو سائقات أوبر. ويبدو أن هذين المجالين مناسبان بشكل خاص للنساء، لأنهما يوفران درجة عالية من المرونة والاستقلالية.



إذا كنت تبحث عن مشروع ناجح لتأخذه كامرأة ، فقد يكون أي منهما خيارا رائعا. يمكن للمساعدين الافتراضيين في كثير من الأحيان العثور



على عمل بسهولة عن طريق الاشتراك في واحدة من العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة. ويمكن لسائقي أوبر بناء عملاء جيدين من خلال توفير خدمة ممتازة وموثوقية.



لذلك إذا كنت تبحث عن مشروع ناجح لتوليه ، ففكر في أن تصبح مساعدا افتراضيا أو سائق أوبر. مع العمل الجاد والتفاني ، يمكنك أن تجد نفسك تحقق أشياء عظيمة في أي من هذين المجالين.




7. نسخ





بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في النجاح في مشاريعهن ، فإن النسخ هو أفضل طريقة للذهاب. هذا لأنه يسمح لك بالتحكم الكامل في



المشروع من البداية إلى النهاية ، ويمكنك تخصيص المشروع لاحتياجاتك وأهدافك المحددة. بالإضافة إلى ذلك ، إنها عملية سهلة



نسبيا لا تتطلب الكثير من المهارات أو المعدات المتخصصة. كل ما تحتاجه هو ميكروفون عالي الجودة ومكان هادئ للعمل.



مهلا هناك ، رائدات الأعمال! في منشور المدونة هذا ، سنناقش أفضل مشروع ناجح للنساء. أولا وقبل كل شيء ، نود أن نهنئكم جميعا على



نجاحكم في مجال الأعمال! نحن نعلم أنه ليس من السهل أن تكون رائدة أعمال ، ويتطلب الأمر الكثير من الشجاعة والعمل الجاد لتكون واحدة. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ.



وكما نعلم جميعا، فإن النساء عادة ما يكن المسؤولات عن رعاية الأسرة المعيشية وتربية الأطفال. وعلى الرغم من أن هذه بالتأكيد وظيفة بدوام كامل في حد ذاتها ، إلا أن العديد من النساء لديهن أيضا وظائف ناجحة خارج المنزل.




لذا ، كيف يفعلون ذلك؟ كيف يوازنون بين حياتهم العملية وحياتهم المنزلية؟





🔻 الجواب بسيط: يستخدمون خدمات النسخ.



خدمات النسخ مثالية للنساء اللواتي يرغبن في الحصول على مهنة ناجحة ولكنهن يرغبن أيضا في أن يكن قادرات على قضاء بعض الوقت



مع عائلاتهن. باستخدام خدمات النسخ ، يمكنك إملاء أفكارك وأفكارك في ميكروفون ، ثم نسخها في شكل مكتوب. هناك العديد من خدمات النسخ المختلفة هناك



بهذه الطريقة ، لا يزال بإمكانك المشاركة في حياتك العملية دون التضحية بوقت عائلتك.



8. من سيكون أول من يستثمر 1 دولار؟ شارك هذه الرسالة:





هناك العديد من الأنواع المختلفة من المشاريع الناجحة للنساء ، ولكن أحد أفضلها هو الاستثمار في نفسك. سواء كنت تأخذ درسا دراسيا أو تبدأ نشاطا تجاريا أو تستثمر في العقارات ، فإن وضع أموالك في شيء سينمو بمرور الوقت هو دائما فكرة جيدة.



واحدة من أفضل الطرق للاستثمار في نفسك هي أخذ فصل دراسي أو الحصول على نوع من التدريب الذي سيساعدك على تعلم مهارات



جديدة. يمكن أن يكون هذا أي شيء من دروس الطبخ إلى تعلم كيفية البرمجة. الشيء المهم هو أنك تستثمر في شيء من شأنه أن يساعدك على النمو كشخص ويجعلك أكثر قابلية للتسويق.



طريقة أخرى رائعة للاستثمار في نفسك هي بدء عملك الخاص. هذه طريقة رائعة لكسب المال أثناء القيام أيضا بشيء أنت متحمس له. إذا كانت لديك فكرة عن نشاط تجاري ، فهناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك على البدء.



أخيرا ، هناك طريقة رائعة أخرى للاستثمار في نفسك من خلال العقارات. يمكن أن يكون هذا أي شيء من شراء عقار إلى استئجار



شقة. العقارات هي دائما استثمار جيد لأنها تميل إلى التقدير مع مرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، إنها طريقة رائعة لكسب المال بشكل سلبي.



في هذا اليوم وهذا العصر ، يبدو أن الجميع يبحثون عن الاستثمار الكبير التالي. مع تقلب سوق الأوراق المالية ، يبحث الكثير من الناس عن بدائل



لاستثمار أموالهم. واحدة من أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها هي في نفسك. وهناك مشروع ناجح جدا بالنسبة للنساء هو بدء أعمالهن التجارية الخاصة.



هناك العديد من الأسباب التي تجعل بدء عملك الخاص استثمارا رائعا. بادئ ذي بدء ، لديك السيطرة الكاملة على وقتك وجدولك الزمني. هذا



مفيد بشكل خاص إذا كان لديك أطفال صغار في المنزل. يمكنك تعيين ساعات العمل الخاصة بك والعمل وفقا لجدول عائلتك. ثانيا ،



لديك القدرة على كسب الكثير من المال. عندما تكون رئيسك الخاص ، يمكنك الحفاظ على جميع الأرباح. ثالثا ، عليك أن تكون مبدعا وتستخدم مواهبك إلى أقصى إمكاناتها. أخيرا ، يعد بدء عملك الخاص طريقة رائعة لتحقيق الاستقلال المالي.



إذا كنت تفكر في بدء عملك الخاص ، فهناك بعض الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار. بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى التوصل إلى فكرة عمل



أنت متحمس لها. سيساعدك ذلك على البقاء متحمسا ومركزا على أهدافك. ثانيا ، تحتاج إلى التأكد من أن عملك مربح




9. أفضل استثمار أفضل مشروع ناجح للنساء مربح جدا وغير مكلف





هناك العديد من الأنواع المختلفة من المشاريع الناجحة للنساء ، ولكن يبدو أن المشروع الذي يكتسب شعبية في الآونة الأخيرة



أفضل مشروع ناجح للمرأة هو مشروع مربح وغير مكلف على حد سواء. قد يكون من الصعب العثور على هذا ، ولكن هناك بعض الطرق



للقيام بذلك. أولا ، حاول البحث عن شيء أنت متحمس له. ما الذي تجيده؟ ماذا تستمتع بالقيام به؟ بمجرد العثور على شيء يفي بهذه



المعايير ، ابحث عن طرق لكسب المال منه. هناك العديد من الفرص المتاحة للنساء لتحقيق دخل جيد ، لذلك لا تخف من النظر حولك



ومعرفة ما هو موجود. أخيرا ، لا تخف من البدء صغيرا. لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال للبدء ، وحتى كمية صغيرة من الدخل يمكن أن



تضيف مع مرور الوقت. لذلك لا تثبط عزيمتك إذا لم تكن محاولتك الأولى ناجحة بشكل مفرط. فقط استمر في المحاولة وفي النهاية ستجد المشروع المثالي لك.




هناك العديد من قصص النجاح للنساء اللواتي حققن خطوات كبيرة في حياتهن المهنية بعد الاستثمار في أنفسهن. ومن بين هؤلاء النساء




  •  سونيا سوتومايور




 أول قاضية لاتينية في المحكمة العليا في الولايات المتحدة. إنها مثال قوي على ما يمكن تحقيقه عندما تستثمر النساء في أنفسهن وحياتهن المهنية.



قصة سوتومايور هي واحدة من البدايات المتواضعة. ولدت في مدينة نيويورك لأبوين بورتوريكيين كان تعليمهما ومواردهما محدودة. لكنها



عملت بجد ، وحصلت على درجات جيدة ، وفازت في النهاية بمنحة دراسية إلى جامعة برينستون. بعد التخرج، التحقت بكلية الحقوق بجامعة ييل ثم بدأت حياتها المهنية كمدعية عامة.



قصة سوتومايور هي تذكير بأن الاستثمارات في الذات يمكن أن تؤتي ثمارها بطرق كبيرة. يجب على النساء اللواتي يتطلعن إلى تعزيز حياتهن



المهنية التفكير في الاستثمار في أنفسهن من خلال التعليم والتواصل وفرص التطوير المهني الأخرى. ومن خلال القيام بذلك، يمكنهم فتح أبواب جديدة من الفرص وتحقيق مستويات أعلى من النجاح.




فيما يلي بعض الأمثلة على النساء الناجحات اللواتي واجهن الفشل:




  •  جي كي رولينغ:




 قبل أن تكون مؤلفة سلسلة هاري بوتر ، كانت جي كي رولينغ تعيش في فقر وتكافح من أجل تغطية نفقاتها. حتى أنها رفضت من قبل العديد من الناشرين قبل أن تجد النجاح أخيرا مع كتبها الشهيرة الآن.




  •  أوبرا وينفري:




 تم فصل أوبرا وينفري من وظيفتها الأولى كمذيعة أخبار لأنها كانت "غير صالحة للتلفزيون". ثم أصبحت واحدة من أنجح مقدمي البرامج الحوارية في كل العصور.




  •  إلين دي جينيريس:




 تم فصل إلين دي جينيريس من وظيفتها كنادلة لأنها كانت "نشطة للغاية". ثم أصبحت ممثلة كوميدية ناجحة ومقدمة برامج حوارية.




  •  سوزان بويل:




 تعرضت سوزان بويل للسخرية والضحك عندما ظهرت لأول مرة في برنامج Got Talent البريطاني. واستمرت لتصبح إحساسا عالميا بصوتها القوي.




  •  بيلي إيليش:




 تم رفض بيلي إيليش من قبل العديد من شركات التسجيل قبل أن يتم توقيعها أخيرا على Interscope Records. ومنذ ذلك الحين فازت بالعديد من جوائز غرامي وهي واحدة من أكثر المطربين شعبية في العالم.




تظهر هذه الأمثلة أنه حتى أكثر النساء نجاحا واجهن الفشل في مرحلة ما من حياتهن. إذا تمكنوا من التغلب عليه ، فيمكنك ذلك أيضا.




أفضل مشروع ناجح للنساء هو مشروع مربح للغاية وغير مكلف.من خلال بدء مشروعك الخاص ، يمكنك كسب قدر كبير من المال والحفاظ



على انخفاض تكاليفك. هذا هو السيناريو المثالي لأي شخص يريد أن يكون رئيسه الخاص وكسب عيش جيد.



تعليقات